28 شوال 1438 هـ - السبت , 22 يوليو , 2017 مـ
الصفحة الرئيسية إنقر لزيارة موقع رؤية 2030
منتدى الزملاء
تبحث ووزارة البيئة مبادرة " تاج "

عقد وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية عبدالعزيز الخنين، بحضور وكيل الوزارة لتخطيط وتطوير الموارد البشرية د. مشبب القحطاني، صباح أمس الاثنين اجتماعا بمساعد مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بوزارة البيئة والمياه والزراعة سعد المشوح، وذلك ضمن مبادرة التكامل والتعاون مع الأجهزة الحكومية "تاج"، التي أطلقها مؤخراً وزير الخدمة المدنية خالد العرج.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع أوجه التعاون المشتركة، وتوحيد وتكامل الجهود فيما بينهما من خلال مبادرة "تاج"، لتحقيق هدف الوزارة الاستراتيجي والمتمثل في الحد من المركزية والانفتاح على جميع أجهزة الدولة، وتعزيز التكامل بما يخدم المصلحة العامة.

كما تهدف المبادرة إلى سرعة انجاز التعامل بين وزارة الخدمة المدنية والأجهزة الحكومية، من خلال تشكيل فريق عمل ثنائي بين الخدمة المدنية وكل جهاز حكومي، سعياً منها إلى تحقيق سرعة انجاز المعاملات بين الوزارة ونظيراتها من الأجهزة الحكومية الأخرى، إلى جانب زيادة مستوى الإلمام لدى الأجهزة الحكومية بنصوص ومواد نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية والعمل بمقتضاها، وكذلك معرفة وزارة الخدمة المدنية لتحديات العمل في الجهاز الحكومي المعني.